الحزم الفياجرا

الآثار المادية للاباحية

يمكن أن تكون الإباحية مصدرًا للأفكار حول ما يجب فعله أثناء ممارسة الجنس. يرى الكثير من الشباب أنه دليل مرئي كيفية القيام بذلك ، لكنه لا يأتي مع تعليمات أو أي تحذيرات بشأن المخاطر. من المهم أن نفهم الآثار المادية للإباحية.

عندما نفعل الكثير من أي شيء ، فإننا ننتج استجابة للضغط النفسي في الجسم حيث يحاول توجيه طاقة تكفي لملاءمة الحاجة. تم تصميم الجسم للتعامل مع الضغوط على المدى القصير ولكن مع مرور الوقت ، يؤدي الطلب المستمر إلى التآكل والتلف على النظام. كباحث ألماني كبير سيمون كوهن وأظهر مسحها الذي يمسك دماغ الرنين المغناطيسي الوظيفي علامات على تداخل وظيفي معيب في الدماغ مع استخدام "معتدل" للإباحية على الإنترنت ، فقالت:

"قد يعني ذلك أن استهلاك المواد الإباحية بشكل منتظم أو أكثر يلبس نظام المكافآت الخاص بك."

هذه أخبار سيئة. هذا يعني أنه يمكننا الحصول على الكثير مما يبدو وكأنه شيء جيد. ولكنها الاستجابة الطبيعية للجسم لأنها تسعى لحماية نفسها والبقاء على المدى الطويل.

التغير الجسدي الأكثر إثارة للقلق الذي ذكره الرجال ، وخاصة الرجال تحت 40 اليوم ، في كثير من مواقع الاستشفاء هو ضعف الانتصاب (ED) وهذا هو أنهم لا يستطيعون الحصول على قضيبي أو منتصب القضيب. هذا العرض التقديمي على الضعف الجنسي لفهم السبب. بالنسبة للآخرين ، يعتبر تأخير القذف أو الاستجابة البطيئة للشركاء الحقيقيين أمرًا شائعًا. لاحظ أنها لا تواجه الضعف الجنسي عند استخدام الاباحية ، فقط عندما يحاولون الجماع مع شريك حقيقي.

وكما قالت فاليري فون ، باحثة جامعة كامبريدج:

"كان [المدمنون البورنو] مقارنة مع المتطوعين الأصحاء لديهم صعوبة أكبر بكثير في الإثارة الجنسية وصعوبات أكثر في الانتصاب في العلاقات الجنسية الحميمة ولكن ليس للمواد الجنسية الصريحة".

هذا يمكن أن يسبب مشاكل عاطفية خطيرة بين الزوجين ، حيث قد يشعر أي من الزوجين بعدم كفاية لعدم قدرته على الأداء الجنسي أو على ما يبدو أنه غير قادر على استحضار الرغبة الجنسية في الشخص الآخر. لقد تسببت في كثير من الشباب قدرا كبيرا من الخجل والإحراج والانزعاج والإحساس بالفشل في الشابات.

أحد الشباب المسلم الذي أبقى على نفسه عذراء حتى زواجه كان يستخدم الإباحية كبديل. عندما كان مع زوجته ، كان غير قادر على أداء جنسيا. بقيت هذه الحالة لمدة عامين لأنه لم يربط استخدامه الإباحية بالعجز الجنسي. في هذه المرحلة ، قالت زوجته إنها تريد الطلاق. عندئذ فقط عن طريق الصدفة أن الشاب اكتشفت جاري ويلسون تيد نقاش، وكان قادرا على بدء الشفاء منه. ألغت زوجته إجراءات الطلاق. كم عدد حالات الزواج التي تتأثر بالإباحية عبر الإنترنت؟

والخبر السار هو أنه عندما يتخلى الرجال عن الإباحية على الإنترنت ، يتم استعادة وظيفة الانتصاب لديهم. قد يستغرق الأمر شهوراً أو حتى سنوات في بعض الحالات العنيدة. من الغريب أن الأمر يستغرق الكثير من الوقت للشباب لاستعادة "موهو" أكثر من الرجال في الخمسينيات. هذا لأن الرجال الأكبر سنا بدأوا مهنتهم في الاستمناء مع المجلات والأفلام وكان تعرضهم للاباحية عادة غير مكثف ومستدام بما فيه الكفاية لخلق تكييف جنسي والمسارات التي تشاهد الفيديو الاباحية على الإنترنت يخلق. يستخدم الرجال الأصغر سنا الإباحية والاستمناء لفترات طويلة بدلاً من استخدام خيالهم ، الطريقة القديمة.

فيما يلي بعض نتائج البحث:

• 2013 في إيطاليا: عمر 17-40 ، كان لدى المرضى الأصغر سنًا ضعفًا جنسيًا في الانتصاب (49٪) مقارنةً بالسن (40٪). هنا.

• USA 2014: Age 16-21، 54٪ sexual problems؛ 27٪ الضعف الجنسي لدى الرجال ؛ مشاكل 24٪ مع النشوة الجنسية. ملخص عن البحث متاح هنا.

• المملكة المتحدة 2013: الخامس من الفتيان الذين تتراوح أعمارهم بين 16-20 قال جامعة شرق لندن أنهم "يعتمدون على الإباحية كمنشط للجنس الحقيقي" مقال صحفي على هذا متاح هنا.

• في جامعة كامبريدج دراسة في 2014 ، متوسط ​​العمر 25 ، ولكن 11 من 19 قال أن استخدام الاباحية تسبب في ضعف الرغبة الجنسية / ED مع الشركاء ، ولكن ليس مع الإباحية.

يمكن أن تؤثر الإباحية على ديناميكيات القوة البدنية في العلاقات الجنسية

بعد عدة عقود من التحسن في علاقات القوة بين الرجال والنساء ، هناك الكثير من الأدلة الحديثة على أن بعض الرجال أصبحوا مهيمنين ، وخاصة في العلاقات الجنسية. ويبدو أن هذا السلوك غير المرغوب فيه مدفوع إلى حد ما باستهلاك الرجال للمواد الإباحية على الإنترنت.

A 2010 الدراسة من محتوى أقراص الفيديو الرقمية الأكثر مبيعاً وجد أنه من 304 تحليل المشاهد ، احتوى 88.2٪ على الاعتداء الجسدي ، الردف الأساسي ، الإسكات ، والصفع ، في حين أن 48.7٪ من المشاهد احتوى على عدوان لفظي ، في المقام الأول على استدعاء الأسماء. وكان مرتكبو العدوان عادة من الذكور ، في حين كانت أهداف العدوان أغلبية ساحقة من الإناث. وأظهرت الأهداف في كثير من الأحيان المتعة أو الرد بطريقة محايدة على العدوان.

بناء على هذا البحث هو دراسة ألمانية نشرت حديثا والتي وجدت أن الرجال الذين شاركوا في الأكثر المهيمنة و عن طريق الاتصال الجنسي كانت السلوكيات القسرية هي أولئك الذين يستهلكون المواد الإباحية في أغلب الأحيان ويستهلكون الكحول بانتظام قبل أو أثناء ممارسة الجنس.

هذا دراسة استقصاء اهتمام الرجال المغايرين الألمان ومشاركتهم في مجموعة متنوعة من السلوكيات السائدة التي لوحظت في التحليلات الأخيرة من المواد الإباحية. ارتبط الاهتمام بمشاهدة الأفلام الإباحية الشائعة أو استهلاك المواد الإباحية بشكل متكرر مع رغبة الرجال في الانخراط في سلوكيات أو مثل المشاركة بالفعل ، مثل سحب الشعر ، والضرب على شريك بقوة كافية لترك علامة ، وقذف الوجه ، والحبس ، وازدواجية الاختراق ( أي اختراق فتحة الشرج أو المهبل في وقت واحد مع رجل آخر ، والحمى إلى الفم (أي اختراق شريطيًا ثم إدخال القضيب مباشرة في فمه) ، وتقشير القضيب ، والصفع على الوجه ، والاختناق ، والاتصال بالأسماء (على سبيل المثال " وقحة "أو" عاهرة "). تماشيا مع الأبحاث التجريبية السابقة حول تأثير الكحول والمواد الإباحية على احتمالية تعرض الرجال للإكراه الجنسي ، كان الرجال الذين مارسوا السلوكيات السائدة هم أولئك الذين يستهلكون المواد الإباحية بشكل متكرر ويستهلكون الكحول بانتظام قبل أو أثناء ممارسة الجنس.

الجنس الشرجي وسلوكيات جنسية عنيفة أخرى

هناك الكثير من الأدلة على أن الاباحية يتم إظهارها لإظهار الأنشطة التي تحفز بصريا جدا ، مثل الجنس عن طريق الفم ، أو اختراق مزدوج أو قذف الوجه. ومع ذلك ، يتم دفع أو إجبار فناني الأداء على القيام بأشياء لا يقومون بها عادة عن طريق الاختيار. العديد من النجوم الإباحية الإناث تم تهريبهم جنسياً في صناعة الإباحية.

عموما الاباحية الاباحية يتم في بيئة غير منظمة. وغالبا ما يظهر الأنشطة التي يحتمل أن تكون خطرة على الصحة. على سبيل المثال ، هناك استخدام واسع النطاق لـ "barebacking" ، وهو الجنس الاختراق ، عادةً الجنس الشرجي ، بدون الواقي الذكري. إن استخدام الواقي الذكري يجعل الجنس يظهر بشكل أقل واقعية وبأثر بصري أقل. من خلال تجنب الواقيات الذكرية يمكن أن يبرهن صانعو الأفلام على الحد الأقصى من تبادل سوائل الجسم ، ويعرضون "الجنس الأكثر سخونة" ويظهرون لك الخيارات الأكثر خطورة على حياتك الجنسية.

يوصي أخصائيو الصحة الطبية والجنسية بأن ينظر إلى جميع الشركاء الجدد على ما هم عليه - أي المصادر المحتملة للعداوى المنقولة جنسياً ، بما في ذلك فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز. المشاركة في الجنس مع شريك حقيقي هو شيء محفوف بالمخاطر للقيام به. الأمر متروك لك ولشريكك لإدارة مستوى المخاطر.

<< الآثار العقلية الإجهاد >>

طباعة ودية، بدف والبريد الإلكتروني

Viagra packets

Physical Effects of Porn

Many young people see porn as a how-to manual, a source of ideas about the world of adult sex. Sadly porn sites do not come with warnings about risk or harm. It promotes itself as an endless supply of pleasure and entertainment. Like all potentially addictive substances and behaviours, it can cause serious changes to the brain and harm to other parts of the body.

Porn-Induced Erectile Dysfunction

The most alarming physical change that is stated by men, especially men under 40 today in many of the recovery sites, is erectile dysfunction (ED) That is, they cannot attain a stiff or erect penis. See this presentation on ED  to understand why.  For others, delayed ejaculation or a sluggish response to real partners is common. NOTE they do not experience ED when using porn, only when they try to have intercourse with a real partner. That means many men without partners do not even realise they have developed an erectile problem.

As University of Cambridge lead researcher Valerie Voon said:

“[Porn addicts] compared to healthy volunteers had significantly more difficulty with sexual arousal and experienced more erectile difficulties in intimate sexual relationships but not to sexually explicit material.”

This can cause serious problems when a couple get together. Either partner may feel inadequate for not being able to perform sexually or seemingly not being able to invoke sexual desire in the other person. It has caused many men a great deal of shame and embarrassment,  and caused upset and a sense of failure in their partners.

See this excellent article from The Guardian called “Is Porn Making Young Men Impotent?”

For example, one young man from a traditional community who had kept himself a virgin until his marriage had been using porn as a substitute. When he and his wife tried to consummate the marriage, he was unable to perform sexually. This remained the case for two years as he did not connect his porn use to the sexual impotence. At this point his wife said she wanted a divorce. It was only then by chance that the young man discovered Gary Wilson’s TEDx talk, discovered that prolonged porn use could lead to erectile failure and was able to start his recovery. His wife called off the divorce proceedings. How many more marriages and relationships are being affected by internet pornography?

The good news is that when the men give up internet porn, their erectile function can be restored. It may take months or even years in some stubborn cases. Strangely it takes young men much more time to recover their “mojo” than older men. This is because older men started their masturbation careers with magazines and films and their exposure to porn was not usually intense and sustained enough to create the deep sexual conditioning and pathways that watching internet video porn creates. Younger men use porn and masturbation together for very long periods rather than use their imaginations, the old fashioned way.

Here are some research findings:

• Italy 2013: age 17-40, more younger patients had severe Erectile Dysfunction (49%) than older (40%) The full study is available here.

• USA 2014: age 16-21, 54% sexual problems; 27% Erectile Dysfunction; 24% problems with orgasm. A summary of the research is available here.

• UK 2013: fifth of boys aged 16-20 told University of East London they were “dependent on porn as a stimulant for real sex” A press article on this is available here.

• In a Cambridge University study in 2014, average age 25, but 11 out of 19 said porn use caused ED/diminished libido with partners, but not with porn.

Porn can influence the physical power dynamics in sexual relations

After several decades of improvement in power relations between men and women, there is a lot of recent evidence that some men are becoming more dominant and aggressive, especially in sexual relationships. This undesirable behaviour appears to be driven to some degree by men’s consumption of internet pornography.

A 2010 study of the content of best-selling DVDs found that of the 304 scenes analyzed, 88.2% contained physical aggression, principally spanking, gagging, and slapping, while 48.7% of scenes contained verbal aggression, primarily name-calling. Perpetrators of aggression were usually male, whereas targets of aggression were overwhelmingly female. Targets most often showed pleasure or responded neutrally to the aggression.

Building on this research is a newly published German study which found that men who had engaged in the most dominant and sexually coercive behaviours were those who most frequently consumed pornography and who regularly consumed alcohol before or during sex.

This study surveyed German heterosexual men’s interest and engagement in a variety of dominant behaviours observed in recent analyses of pornography. Interest in watching popular pornographic movies or more frequent consumption of pornography was associated with men’s desire to engage in or having already engaged in behaviours such as hair pulling, spanking a partner hard enough to leave a mark, facial ejaculation, confinement, double-penetration (i.e. penetrating a partner’s anus or vagina simultaneously with another man), ass-to-mouth (i.e. anally penetrating a partner and then inserting the penis directly into her mouth), penile gagging, facial slapping, choking, and name-calling (e.g. “slut” or “whore”). Consistent with past experimental research on the effect of alcohol and pornography exposure on men’s likelihood of sexual coercion, men who had engaged in the most dominant behaviours were those who frequently consumed pornography and regularly consumed alcohol before or during sex.

Anal Sex and other Violent Sexual Behaviours

There is a lot of evidence that porn is made to show activities which are very visually stimulating, such as oral sex, double penetration or facial ejaculations. However the performers are being paid or coerced into doing things that they would not normally do by choice. Many female porn stars have been sexually trafficked into the porn industry.

Internet porn is generally made in an unregulated environment. It often shows activities that are potentially very dangerous to health. For example there is extensive use of “barebacking,” that is penetrative sex, usually anal sex, without condoms. The use of condoms makes the sex portrayed appear less real and with lower visual impact. By avoiding condoms porn-makers can show the maximum exchange of bodily fluids, feature the ‘hottest sex’ and demonstrate for you the riskiest options for your own sex-life.

Medical and sexual health professionals recommend that all new partners be considered for what they are – potential sources of Sexually Transmitted Infections (STIs), including HIV/AIDS. Engaging in sex with a real partner is a risky thing to do. It is up to you and your partner to manage the level of risk.

<< Mental Effects                                                                                                                                 Stress >>

Print Friendly, PDF & Email