موافقة

ما هي الموافقة في الممارسة؟

ما الذي يحدث مع استمرار الليل وإما أن كلا من الشباب أو كلاهما أسوأ قليلاً بالنسبة للشرب؟ عندما تنخفض الموانع وترغب في الترابط قليلاً ، إلى أي مدى يمكن أن يذهب الشخص؟ متى "لا" تعني "ربما"؟ ما هي قواعد اللعبة؟ متى تتحول الرومانسية إلى الجنس؟ الذي يقرر؟

الموافقة والكحول

أجريت مقابلة مع امرأة تبلغ من العمر سنة 17 مع حالة صحية عقلية معتدلة من خلفية ثرية شاركت في فصول دراسية عن الموافقة والنسوية. سوف ندعو لها يناير. وأكدت لي أنها "تعرف حدودها" مع الكحول. وعندما سُئلت عما تعنيه بذلك ، أجابت: "لن أكون قد شربت هذا السكر أبداً". ومع ذلك قالت إنها "تم تحميلها مسبقاً" قبل الخروج من الحفلات في عطلات نهاية الأسبوع ، وأنها كانت تتمتع بجنس غير رسمي مع رجال مختلفين. واعترفت أنها لم تكن لتمارس الجنس مع هؤلاء الرجال إذا لم تكن مخمورا. كما أنها لم توافق على نوع الجنس ، بما في ذلك الجنس الشرجي الخام ، الذي كانوا يطلبونه في كثير من الأحيان. ومع ذلك ، قالت إنها لن تدين رجلاً "لتشجيعها" على ممارسة الجنس في تلك الظروف لأنها كانت تشرب وأثارت جنسيا. في رأيها أنها قالت أنها يجب أن تعطي الموافقة حتى إذا ندمت في اليوم التالي.

بالنسبة للبالغين ، فإن "معرفة حدود المرء" مع الكحول قد يعني عدم فقد السيطرة على القدرة على الاتفاق بحرية. هذه الاختلافات في التفسير تجعل مسألة الموافقة مشكلة بالنسبة لهيئات المحلفين في المحاكمات المتعلقة بالاغتصاب. سألت يان لماذا تعرضت لخطر الحمل أو العدوى المنقولة جنسيا بعدم استخدام وسائل منع الحمل. وردت بأن والدها سيكون غاضباً إذا اكتشف أن فتاته كانت تمارس الجنس. قالت إذا حصلت على الحمل ، فستحصل على الإجهاض ، وستساعدها أمها على الخروج. لذا على الرغم من المحادثات في المدرسة حول هذا الموضوع ، إلا أن مخاوفها حول كيفية استجابة والداها وضغوط الأقران على شرب الكثير ولديهم "متعة" أثناء الليل كانت أكثر أهمية من تقديرها الخاص للمخاطر الصحية على نفسها. هذا هو المخ المراهق المخاطرة.

على الرغم من أنه من المخالف أن يكون الجنس الشرجي بدون موافقة ، فإن النساء غالباً ما يشتكي أنهن مجبرين عليه. أشارت البحوث يشير إلى أن "الإقناع" القوي للانخراط في ممارسة الجنس الشرجي ممارسة شائعة جدا اليوم بين الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 16-18. الشبان والشابات يستشهدون بمواد إباحية على الإنترنت كحافز رئيسي. على الرغم من أنهم يعرفون أنه "مؤلم جداً للنساء" ، ما زال الشباب يدفعون إلى أقصى حد ممكن "لإقناع" النساء بالسماح لهم بالقيام بذلك. حتى الشباب لم يبدوا حقا يستمتعون به بأنفسهم. هذه 10 دقيقة مقابلة الصوت مع الباحث الرئيسي يشرح المزيد عن النتائج التي توصلوا إليها. اعترفت امرأة واحدة فقط بالاستمتاع بها. بالنسبة لبعض الشبان ، يمكن أن يكون شهرة "جناحيها البنيّة" هدفاً قوياً.

إن ضبط النفس هو تحدٍ لكل من النساء والرجال في أفضل الأوقات ، ولكن على وجه الخصوص في المشهد الحزبي بين المراهقين. ما لم تكن خطة تحديد الحدود قد تم تحديدها بوعي مسبق ، فقد يكون من الصعب مقاومة الإقناع القوي عندما تظهر الإثارة الجنسية وعندما نريد أن نراها جذابة جنسيا و "باردة".

ومع ذلك ، فإن المزيد من التعليم حول تأثير الكحول على القبول وعلى كيفية التزمير في مواجهة الإكراه أمر ضروري. إن تدريس "مهارات المواعدة" وكيفية احترام حدود شخص آخر قد يكون تقدمًا كبيرًا. ودعت العديد من الدراسات الاستقصائية لمواقف الشباب إلى هذا النوع من التعليم.

هذا دليل عام على القانون ولا يمثل نصيحة قانونية.

<< ما هي الموافقة في القانون؟ Sexting >>

طباعة ودية، بدف والبريد الإلكتروني

Consent

What is consent in practice?

What happens as the night moves on and either or both young people are a bit worse for drink? When the inhibitions are down and they want to bond a bit, how far can a person go? When does ‘no’ mean ‘maybe’? What are the rules of the game? When does romance turn to sex? Who decides?

Consent and Alcohol

I interviewed a 17 year old woman with a mild mental health condition from an affluent background who had participated in classes on consent and feminism. We’ll call her Jan. She assured me she “knew her limits” with alcohol. When asked what she meant by that, she responded, “I would never get so drunk that I would pass out”. She said however she “preloaded” before going out partying at weekends and had unprotected, casual sex with different men. She admitted that she would never have had sex with those guys if she hadn’t been intoxicated. Nor would she have consented to the type of sex, including rough anal sex, that they often demanded. Yet she said she would not condemn a man for ‘encouraging’ her to have sex in those circumstances because she had been drinking and she was sexually aroused. To her mind she said she must have been giving consent even if she regretted it the next day.

To an adult, ‘knowing one’s limits’ with alcohol might mean not losing control of being able to agree freely. Such differences of interpretation make the issue of consent problematic for juries in trials for rape. I asked Jan why she took the risk of pregnancy or sexually transmitted infections by not using contraceptives. She responded that her father would be angry if he found out that his little girl was having sex. She said if she got pregnant, she’d just get an abortion, her mother would help her out. So despite the talks at school on this subject, in practice her fears around how her parents would respond and the peer pressure to drink a lot and have ‘fun’ on nights out were more important than her own estimation of the health risks to herself. Such is the risk-taking teenage brain.

Although it is an offence to have anal sex without consent, women often complain they are coerced into it. Research indicates that strong ‘persuasion’ to engage in anal sex is very common practice today amongst young people aged 16-18. Young men and women cite internet pornography as the key motivator. Even though they know it is “very painful to the women”, young men still pushed as much as possible to ‘persuade’ women to let them do it. Even the young men didn’t really seem to enjoy it themselves. This 10 minute audio interview with the lead researcher explains more about their findings. Only one woman admitted to enjoying it. For some young men, the kudos of earning their “brown wings” can be a strong goal.

Self-control is a challenge for both women and men at the best of times, but especially on the party scene among teens. Unless a plan to set limits has been consciously decided in advance, it can be tough to resist strong persuasion when sexual thrills are beckoning and when we want to be seen as sexually attractive and ‘cool’.

However more education around the impact of alcohol on consent and on how to be assertive in the face of coercion is necessary. Teaching ‘dating skills’ and how to respect another person’s boundaries would be a big advance. Several surveys of young people’s attitudes have called for this type of education.

This is a general guide to the law and does not constitute legal advice.

<< What is Consent in Law?                                                                                                        Sexting >>