مؤسسة المكافآت

مؤسسة المكافآت

مؤسسة المكافآت هي مؤسسة خيرية تعليمية رائدة تبحث في العلوم الكامنة وراء علاقات الجنس والحب. لقد تطور نظام المكافآت في الدماغ ليجعلنا نحصل على مكافآت طبيعية مثل الطعام والروابط والجنس لتعزيز بقائنا.

واليوم ، أنتجت تكنولوجيا الإنترنت إصدارات "خارقة" من تلك المكافآت الطبيعية في شكل طعام غير مرغوب فيه ، ووسائل إعلام اجتماعية وإباحية على الإنترنت. إنهم يستهدفون أكثر المناطق الحساسة في عقولنا ، ونظام المكافآت ، ونبالغ في تقديرها. أدى الوصول السهل إلى المواد الإباحية عبر الإنترنت من خلال تكنولوجيا الهاتف المحمول إلى زيادة مخاطر الضرر الناتج عن المبالغة في التحفيز. لم تتطور أدمغتنا للتعامل مع مثل هذه الإثارة المفرطة. المجتمع يعاني من انفجار في الاضطرابات السلوكية والإدمان نتيجة لذلك.

في مؤسسة Reward ، نركز بشكل خاص على المواد الإباحية على الإنترنت. بينما نود التركيز على علاقات الحب الصحية ، إلا أنه لا يمكن القيام بذلك دون مناقشة دور المواد الإباحية اليوم. نحن ننظر إلى تأثيرها على الصحة العقلية والبدنية والعلاقات والتحصيل والإجرام. نهدف إلى جعل البحوث الداعمة في متناول غير العلماء حتى يتمكن الجميع من اتخاذ خيارات مستنيرة حول استخدام المواد الإباحية على الإنترنت.

في حين أن التعرض للمواد الإباحية قد يكون غير ضار للبعض ، إلا أن التصعيد في الساعات التي تتم مشاهدتها والأنواع التي يتم عرضها يمكن أن تؤدي إلى مشاكل غير متوقعة في الأنشطة الاجتماعية والمهنية والصحية للآخرين. يمكن أن يؤدي إلى وقت في السجن ، والتفكير في الانتحار ومجموعة متنوعة من المشاكل الصحية. لقد اعتقدنا أنك قد تكون مهتمًا بالتعلم عن تجربة حياة أولئك الذين أبلغوا عن فوائد لا تصدق من الإقلاع عن التدخين بعد تعرضهم لعواقب سلبية من سنوات الاستخدام الزائد. يعتمد عملنا على البحث الأكاديمي وحالات الحياة الحقيقية هذه. نحن نقدم إرشادات حول الوقاية وبناء القدرة على مواجهة الإجهاد والإدمان.

نحن مسجلون كمؤسسة اسكتلندية للأعمال الخيرية SC044948 ، تأسست على 23 June 2014.

أغراضنا الخيرية هي:

  • لتعزيز التعليم من خلال تعزيز فهم الجمهور لدائرة مكافأة الدماغ وكيف يتفاعل مع البيئة ، و
  • لتحسين الصحة من خلال تعزيز فهم الجمهور لبناء القدرة على التكيف مع الإجهاد.

التفاصيل الكاملة لمؤسسة The Reward مسجلة لدى مكتب منظمة Charity Charity Regulator وهي متوفرة في موقع OSCR. كما أن عائدنا السنوي ، المعروف أيضًا بتقريرنا السنوي ، متوفر أيضًا من OSCR على هذه الصفحة.

هذا هو فريق القيادة الحالي لدينا.

الرئيس التنفيذى مايكل تيربرج

الدكتور داريل ميد هو رئيس مؤسسة المكافآت. داريل خبير في الإنترنت وعصر المعلومات. أسس أول مرفق إنترنت عام مجاني في اسكتلندا في 1996 وقدم المشورة للحكومتين الاسكتلندية والبريطانية حول تحديات انتقالنا إلى مجتمع رقمي. داريل هو زميل معهد تشارترد للمحترفين في مجال المكتبات والمعلومات ، وهو باحث مشارك فخري في جامعة لندن كوليدج. في نوفمبر ، أنهى 2019 Darryl منصب رئيس مجلس إدارة The Reward Foundation وأصبح الرئيس التنفيذي لدينا.

أعضاء مجلس الإدارة ...

ماري شارب ، محامية ، تترأس منذ نوفمبر 2019. منذ طفولتها كانت ماري مفتونة بقوة العقل. وهي تدعو إلى خبرتها المهنية الواسعة والتدريب والمنح الدراسية لمساعدة مؤسسة المكافآت على معالجة القضايا الحقيقية المتمثلة في الحب والجنس والإنترنت. لمزيد من المعلومات حول ماري انقر فوق هنا.

آن دارلينج هي مستشارة مدربة ومستشارة اجتماعية. وهي توفر التدريب على حماية الطفل على جميع المستويات لموظفي التعليم في قطاع المدارس المستقلة. كما أنها تقدم جلسات للآباء حول جميع جوانب أمان الإنترنت. لقد كانت سفيرة CEOP في اسكتلندا وتساعد في إنشاء برنامج "الاحتفاظ بنفسي آمنة" للأطفال الأقل الابتدائي.

انضم Mo Gill إلى مجلس الإدارة في 2018. وهي من كبار المتخصصين في مجال الموارد البشرية ، والمتخصص في التطوير التنظيمي ، والميسر ، والوسيط ، والمدرب مع خبرة 30 سنوات في تطوير المنظمات والفرق والأفراد. عملت مو في القطاعات العامة والخاصة والطوعية في مجموعة من الأدوار الصعبة التي تتوافق بشكل جيد مع عمل مؤسسة The Reward.

أعرف أكثر…

اتبع هذه الروابط لمعرفة المزيد عن The Reward Foundation:

مؤسسة المكافآت

اتصل بنا

ماري شارب ، كرسي

فلسفتنا في الصحة الجنسية

CPD تدريب للمحترفين

أثر المواد الإباحية على الإنترنت على الصحة العقلية والبدنية

ورشة عمل RCGP المعتمدة

التدريب التحرش الجنسي للشركات

خدمات للمدارس

خدمات البحوث

أخبار مقالات

TRF في الصحافة 2017

TRF في الصحافة 2016

TRF على التلفزيون والراديو

التدريب للمحترفين

نحن لا نقدم العلاج. نحن نفعل خدمات لافتات من يفعل.

لا تقدم The Reward Foundation المشورة القانونية.

تتعاون مؤسسة Reward Foundation مع:
RCGP_Accreditation Mark_ 2012_EPS_new

مؤسسة اليانصيب الكبرى صندوق المكافآتالفائز بجائزة UnLtd مؤسسة

Het pornobrein غاري ويلسون بوم

طباعة ودية، بدف والبريد الإلكتروني

The Reward Foundation

The Reward Foundation

Today technology has produced ‘supernormal’ versions of those natural rewards in the form of junk food, social media and internet pornography. Our brains have not evolved to cope with the overstimulation this has caused. Society is experiencing an explosion of behaviourial disorders and addictions that threaten our health, development and wellbeing.

At the Reward Foundation we focus in particular on internet pornography. We look at its impact on mental and physical health, relationships, attainment and criminality. We aim to make the supporting research accessible to non-scientists so that everyone can make informed choices about the use of internet pornography. We look at the benefits of quitting porn based on research and the reports of those who have experimented with quitting it. We offer guidance on building resilience to stress and addiction.

We are a registered as Scottish Charitable Incorporated Organisation SC044948, founded on 23 June 2014.

Our charitable purposes are:

  • To advance education by furthering public understanding of the reward circuitry of the brain and how it interacts with the environment, and
  • To improve health by furthering public understanding of building resilience to stress.

Here is our current leadership team.

Chief Executive Officer

Mary Sharpe, Advocate, has been our CEO since May 2016. Since childhood Mary has been fascinated by the power of the mind. She calls on her wide professional experience, training and scholarship to help The Reward Foundation tackle the real issues of love, sex and the Internet. For more information on Mary click here.

Board Members include…

 

Dr Darryl Mead is the Chair of The Reward Foundation. Darryl is an expert on the internet and the information age. He established the first free public internet facility in Scotland in 1996 and has advised the Scottish and UK governments on the challenges of our transition to a digital society. Darryl is a Fellow of Chartered Institute of Library and Information Professionals and an Honorary Research Associate at University College London.

Anne Darling is a trainer and social work consultant. She provides Child Protection training at all levels to education staff in the independent school sector. She also delivers sessions to parents on all aspects of Internet Safety. She has been a CEOP ambassador in Scotland and help create the ‘Keeping Myself Safe’ programme for lower primary children.

Mo Gill joined our Board in 2018. She is a highly motivated senior HR professional, Organisational Development specialist, Facilitator, Mediator, and Coach with over 30 years’ experience of developing organisations, teams and individuals. Mo has worked in the public, private and voluntary sectors in a range of challenging roles which align well with the work of The Reward Foundation.

 

 

Learn more…

Follow these links to learn more about The Reward Foundation:

The Reward Foundation

Contact

Mary Sharpe, Chief Executive Officer

Our Philosophy on Sexual Health

CPD Training for Professionals

Impact of Internet Pornography on Mental and Physical Health 

RCGP Accredited Workshop

Corporate Sexual Harassment Training

Services for Schools

Public Speaking

Research Services

News Blog

TRF in the press 2017

TRF in the Press 2016

TRF on Television and Radio

Training for Professionals

We do not offer therapy. We do signpost services who do.

The Reward Foundation does not offer legal advice.

The Reward Foundation is partners with:
RCGP_Accreditation Mark_ 2012_EPS_new

Big lottery fund Reward FoundationUnLtd Award Winner Reward Foundation

Het pornobrein Gary Wilson Boom

Print Friendly, PDF & Email