رقم 4 Autumn 2017

أهلا بك

"الليالي هي الرسم العادل" كما يقولون في هذه الأجزاء خلال فصل الخريف. لذلك ، لتحويل انتباهك إلى أفكار أكثر دفئًا ، إليك بعض الأخبار والأخبار عن مؤسسة The Reward Foundation وأنشطتنا في الأشهر القليلة الماضية. لم نقم بتضمين كل ما قمنا به لأنك قد قرأت القصص الموجودة بالفعل في مقالاتنا الإخبارية الأسبوعية على الموقع موقع الكتروني أو في موقعنا تويتر إطعام.

أتمنى لك موسم الأعياد لذيذ عندما يتعلق الأمر. السلام والمحبة لكم جميعا من الجميع في مؤسسة المكافآت.

كل ردود الفعل هي موضع ترحيب في ماري شارب mary@rewardfoundation.org.

في هذه الطبعة

اعتماد RCGP لمؤسسة المكافآت

وقد تم اعتماد مؤسسة المكافأة من قبل الكلية الملكية للممارسين العامين لتقديم التعليم المهني المستمر (CPD) للأطباء العامين في موضوع تأثير المواد الإباحية على الإنترنت على الصحة العقلية والبدنية. يمتد الضمان إلى أعضاء أي من الكليات الملكية الطبية الأخرى في المملكة المتحدة وأيرلندا.

سنقوم بتسليم هذه في الأساس ورشات عمل ليوم واحد. سيكون لكل قيمة نقاط 7 CPD. نرحب بعلماء النفس والممرضات والمعالجين. وبما أن الصيادلة سيطلبون قريباً تقديم المشورة الصحية إلى الرجال الذين يسعون إلى الأدوية التي لا تستلزم وصفة طبية لعلاج ضعف الانتصاب ، فسوف نتعاون معهم أيضاً. الخطة هي البدء في تقديم ورش العمل في يناير. احترس من التفاصيل. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول ورش العمل في هذه الأثناء ، فيرجى الاتصال mary@rewardfoundation.org.

دماغك على اباحي غاري ويلسون

تم رفض الطبعة الثانية هذا الكتاب الممتاز والموجز متاح الآن.

"دماغك على البورنو مكتوب بلغة واضحة بسيطة مناسبة للخبراء والطبقات العاديين على حد سواء ويتجذر بصرامة في مبادئ علم الأعصاب ، علم النفس السلوكي ونظرية التطور ... كطبيب نفسي تجريبي ، قضيت أكثر من أربعين عاما في البحث في قواعد الحافز ويمكنني أن أؤكد أن تحليل ويلسون يناسب كل ما وجدته ".
أستاذ فريدريك تويتس ، الجامعة المفتوحة ، مؤلف كيف تعمل الرغبة الجنسية: الغموض المثير.

في 2014 ، متى دماغك على اباحي نشرت لأول مرة ، والمواد الإباحية على الإنترنت وغيرها من البدائل التكنولوجية للاتصال البشري بالكاد ظهرت في المناقشة العامة. ومنذ ذلك الحين ، أدركت الثقافة الأوسع نطاقاً ببطء أن التحديق في شاشة أو توصيل سماعة رأس الواقع الافتراضي ليس الطريق إلى التحرر الجنسي. تشير الأدلة في الاتجاه المعاكس. قد يشكل المحتوى الجنسي الجرافيكي ، المتاح عند الطلب ، وبصورة غير محدودة على ما يبدو ، تهديدًا كبيرًا لرفاه الإنسان. أربعون دراسة تربط الآن استخدام الإباحية بالوظيفة الإدراكية الأكثر فقرا ومشاكل الصحة العقلية. ثلاث وعشرون دراسات تربط بين استخدام الإباحية والمشاكل الجنسية وانخفاض الإثارة إلى المحفزات الجنسية. خمسة من هذه الدلالات تشير إلى السببية لأن الرجال الذين يتم تقييمهم يشفيان من المشاكل عن طريق القضاء على استخدام الإباحية.

"مجال جديد في الطب" - مؤتمر صحة الأطفال في RCGP

خلافا للرأي العام ، يستخدم المراهقون خدمات الأطباء بشكل متكرر مثل المجموعات العمرية الأخرى. قال الممارسون الذين عرضناهم في هذا المؤتمر إنهم لم يطرحوا الأسئلة الصحيحة لبعض المرضى عندما يواجهون ظروفًا معينة. وقال أحد الممارسين العامين إن الكشف عن تأثير الإباحية كان "كاكتشاف مجال جديد تمامًا من الطب أو العثور على عضو جديد". كنا سعداء لأن العرض التقديمي كان جيدًا وكان ذا صلة بممارساتهم السريرية. وقال الأطباء إنهم ملتزمون بطرح تلك الأسئلة الأكثر تحديًا في المستقبل.

حدث هذا في أول مؤتمر في اسكتلندا حول صحة المراهقين. تم تنظيمه في إدنبره في 17 تشرين الثاني وتم تنظيمه من قبل RCGP مع خبراء في مرحلة المراهقة القادمة من لندن. كان هناك أكثر من ممارسي الرعاية الصحية في 40 في الجمهور.

TRF البحوث المنشورة

في فبراير 2017 ، حضر فريق TRF 4th مؤتمر دولي حول الإدمان السلوكي في إسرائيل. قدم هذا المؤتمر الأكاديمي أحدث الأبحاث حول التأثيرات المختلفة للمواد الإباحية على الإنترنت على السلوك. نظرًا لأهمية هذا الموضوع لمجتمع المعالجين والأكاديميين الباحثين في مجال التصوير الإباحي ، قمنا بتجميع مقالة لجعل هذا البحث الرئيسي متاحًا لهذه المجتمعات.

الأبحاث الإخبارية والجنسية في مؤتمر 4th الدولي حول الإدمان السلوكي تم نشره في الإدمان الجنسي والاقتباس عبر الإنترنت على 13 September 2017. ستظهر في الطباعة في Volume 24 ، و Number 3 ، و 2017. نسخ مجانية متاحة حسب الطلب من darryl@rewardfoundation.org.

مركز الشباب والعدل الجنائي

أصبحت مديرة مكتبنا ، ماري شارب ، شريكة في مركز الشباب والعدالة الجنائية (CYCJ) ومقرها في جامعة ستراثكلايد في غلاسكو. نحن سعداء. قالت ماري: "آمل أن يساعد ذلك في نشر أعمال البحث والتواصل التي تقوم بها مؤسسة المكافآت وتعزيز مساهمتنا في تطوير السياسة العامة في اسكتلندا". ستتحدث ماري في حدث CYCJ في 7 March 2018 في غلاسكو.: الخلايا الرمادية وخلايا السجون: تلبية الاحتياجات النمائية العصبية والمعرفية للشباب الضعفاء.

علاقات اسكتلندا - تدريب المعالج الجنس للأزواج

هناك العديد من الأسباب التي تجعل بعض الأزواج يستخدمون المواد الإباحية. مهما كان الدافع ، فإن المزيد والمزيد من الأزواج يبحثون عن المساعدة من المعالجين الجنسيين في علاقات اسكتلندا. وفقا ل Anne Chilton ، رئيس التدريب هناك ، في المواد الإباحية 1990 كان مشكلة حول 10 ٪ من الأزواج القادمين للحصول على المشورة. اليوم تقول إنها مشكلة بالنسبة لـ 70٪. ويشار إلى استخدام المواد الإباحية خارج نطاق السيطرة كسبب للطلاق والعلاقة انهيار في عدد متزايد من العلاقات. قالت: "إنهم يعرفون كل موقف جنسي ولكن لا شيء عن العلاقة الحميمة."

لمساعدة المعالجين على فهم البيئة المشبعة الجديدة والتعامل معها ، تمت دعوة TRF لتقديم بعض التدريب لأحدث مجموعة من المعالجين الذين يتم تدريبهم. تم تدريب المعالجين على الجنس بشكل حصري تقريبا في علم النفس. اليوم ، يعتبر فهم الإدمان السلوكي وأبحاث علم الأعصاب أساسًا ضروريًا لأي تدريب علاجي. يساعد على سبيل المثال على فهم كيف يمكن للرجال بشكل خاص ، الذين هم المستخدمين الرئيسيين للمواد الإباحية على الإنترنت ، أن يتصاعدوا إلى أنواع جديدة من الإباحية ويحتاجون إلى مستوى من التحفيز لا يمكن أن يضاهيه أي شريك. هذا هو المعروف باسم "التسامح" ميزة كلاسيكية من الإدمان.

جمعية أدنبرة الطبية التشيرجية (تأسست 1821)

وقد زرعت البذور منذ ما يقرب من ثلاث سنوات. في ذلك الوقت ، قدمت الرئيسة التنفيذية لنا ماري شارب عرضًا لمهنيين في مجال العدالة الجنائية حول تأثير المواد الإباحية على الإنترنت على دماغ المراهقين وارتباطه بجرائم الجنس. في الحضور كان مستشار الطبيب النفسي المتقاعد بروس ريتسون من مستشفى ادنبره الملكي ومؤسس SHAAP (العمل الصحي الاسكتلندي على مشاكل الكحول). كان مندهشا من أوجه التشابه بين تأثير المواد الإباحية وتأثير الكحول على دماغ المراهقين. كلاهما محفز قوي يمكن ، عند استخدامه على مدى فترة زمنية طويلة ، إعادة هيكلة الدماغ ووظائفه ، خاصة في أدمغة الشباب غير الناضجة. في الواقع ، يوضح البحث أن أدمغة الشباب الذين يمارسون الجنس الإباحي تضيء استجابة للإشارات بنفس الطريقة مثل أدمغة مدمني الكوكايين والمدمنين على الكحول عندما تظهر دلائل مكافئة.

ونتيجة لهذا الحدث والمناقشات التي تلت ذلك ، دعانا بروس ريتسون إلى تقديم المحاضرة الافتتاحية للجمعية الطبية الطقسية في أدنبرة 190th جلسة في أكتوبر من هذا العام.

الأطباء في نهاية الرعاية الصحية الحادة لذلك هم مهتمون دائما في أي منطقة ناشئة للصحة العقلية والجسدية. تمكنا من تقديم أحدث التطورات في البحث ، بما في ذلك الأبحاث التي تشير إلى أنه حتى استخدام "معتدل" للإباحية (ثلاث ساعات في الأسبوع) يمكن أن يتسبب في انكماش المادة الرمادية في المناطق الرئيسية من الدماغ. الأدمغة الشبان غير الناضجة معرضة بشكل خاص.

جمعية النهوض بالصحة الجنسية (SASH)

وباعتبارك عضوًا في مجلس إدارة منظمة "سوش" الأمريكية ، فإن رئيسنا التنفيذي ماري شارب مطلوب حضور المؤتمر السنوي. لا يوجد عبء على الإطلاق. إنه لمن دواعي سروري أن ألتقي وأبحث أحدث التطورات في هذا المجال مع مجموعة واسعة من الأطباء والأكاديميين والمتخصصين في الرعاية الصحية من جميع أنحاء الولايات المتحدة وخارجها. هذا العام كنا في سولت ليك سيتي ، يوتا.

بالإضافة إلى المتحدثين الممتازين مثل البروفيسور وارن بينفورد الذي تحدث عن البحث في الأضرار المستمرة لضحايا صور الاعتداء على الأطفال (انظر لها تيد نقاش) ، أجرينا مقابلة مع رئيس SASH ، ماري Deitch ، وهو طبيب نفسي مدرّب قانونيًا حول تجربتها في الممارسة العملية للتعامل مع مرتكبي الجرائم الجنسية. كما أجرينا مقابلة مع شاب محلي يدعى Hunter Harrington ، (17 years) ، وهو نفسه مدمن إباحي يتعافى. لقد جعل من مهمته مساعدة الآخرين الذين تم اقتناصهم وحيثما أمكن لمنع الشبان الآخرين من الوقوع في فتنة. ستكون المقابلات المحررة متاحة على موقعنا في الوقت المناسب.

مجموعة مسرح الشباب، ووندر كذبة يتخذون الاباحية في تأثير Coolidge

كانت مؤسسة Reward Foundation راعياً مشاركاً مع جمعية Conservatoire of Scotland لمجموعة أفلام الشباب ، Wonder Wonder ، في إنتاجها لـ The Coolidge Effect. نرى هنا لقصة لدينا في وقت سابق على ذلك.

العروض المسرحية الحية هي وسيلة رائعة للتعليم خاصة للشباب وشواغل قريبة جدا من قلوبهم.

حقوق الطبع والنشر © 2018 مؤسسة المكافآت ، جميع الحقوق محفوظة.
أنت تتلقى هذا البريد الإلكتروني لأنك اخترت موقع الويب الخاص بنا www.rewardfoundation.org.عنوان المراسلات هي:

مؤسسة المكافآت

5 روز شارع

ادنبره, EH2 2PR

المملكة المتحدة

أضفنا إلى دفتر العناوين الخاص بك

تريد تغيير الطريقة التي تتلقى هذه الرسائل؟
اطلع على تحديث تفضيلاتك or إلغاء الاشتراك من هذه القائمة

التسويق عبر البريد الإلكتروني مدعوم من MailChimp

طباعة ودية، بدف والبريد الإلكتروني

No. 4 Autumn 2017

WELCOME

“The nights are fair drawing in” as they say in these parts during autumn. So to divert your attention to warmer ideas, here are a few stories and news items about The Reward Foundation and our activities in the past few months. We haven’t included everything we’ve done as you may have read the stories already in our weekly news items on the website or in our Twitter feed.

Wishing you a delightful festive season when it comes. Peace and love to you all from everyone at The Reward Foundation.

All feedback is welcome to Mary Sharpe mary@rewardfoundation.org.

In this edition

RCGP Accreditation for The Reward Foundation

The Reward Foundation has been accredited by the Royal College of General Practitioners to deliver continuing professional education (CPD) for GPs on the subject of the impact of internet pornography on mental and physical health. The warrant extends to members of any of the other medical Royal Colleges in the UK and Ireland.

We’ll deliver these primarily as one-day workshops. Each will be worth 7 CPD points. Psychologists, nurses, and therapists are welcome. As pharmacists will soon be required to deliver health advice to men seeking over-the-counter medicine for erectile dysfunction, we will collaborate with them too. The plan is to start delivering workshops in January. Watch out for details. If you’d like more information on the workshops in the meantime, please contact mary@rewardfoundation.org.

Your Brain on Porn by Gary Wilson

The second edition of this excellent and concise book is now available.

“Your Brain on Porn is written in a simple clear language appropriate for expert and layperson alike and is rooted firmly within the principles of neuroscience, behavioural psychology and evolution theory … As an experimental psychologist, I have spent over forty years researching the bases of motivation and I can confirm that Wilson’s analysis fits very well with all that I have found.”
Professor Frederick Toates, Open University, author of How Sexual Desire Works: The Enigmatic Urge.

In 2014, when Your Brain on Porn was first published, online pornography and other technological substitutes for human connection barely featured in public debate. Since then the wider culture has been slowly realising that staring at a screen or plugging into a VR headset is not the path to sexual liberation. The evidence points in the opposite direction. Graphic sexual content, available on demand, and in apparently infinite variety, may pose a significant threat to human wellbeing. Forty studies now link porn use to poorer cognitive function and mental health problems. Twenty-three studies link porn use to sexual problems and lower arousal to sexual stimuli. Five of these suggest causation because the men being assessed healed problems by eliminating porn use.

“A new area of medicine” – RCGP Adolescent Health Conference

Contrary to popular opinion, adolescents do use the services of GPs as frequently as other age groups.  The GPs we presented to at this conference said they had not been asking the right questions of some patients when faced with certain conditions. One GP said the revelations about porn’s impact was “like discovering a whole new area of medicine or finding a new organ.” We were delighted that the presentation went down well and was relevant to their clinical practices. The doctors said they were committed to asking those more challenging questions in future.

This took place at the first ever conference in Scotland on adolescent health. It was staged in Edinburgh on 17 November and was organized by the RCGP with experts on adolescence coming up from London. There were over 40 healthcare practitioners in the audience.

TRF Research published

In February 2017, team TRF attended the 4th International Conference on Behavioural Addictions in Israel. This academic conference presented the very latest research into the various impacts of internet pornography on behaviour. Given the importance of this subject to the therapist community and to pornography research academics, we compiled an article to make this key research available to these communities.

Pornography and Sexuality Research Papers at the 4th International Conference on Behavioral Addictions was published in Sexual Addiction and Compulsivity online on 13 September 2017. It will appear in print in Volume 24, Number 3, 2017.  Free copies are available by request from darryl@rewardfoundation.org.

Centre for Youth & Criminal Justice Appointment

Our CEO, Mary Sharpe has been made an Associate of the Centre for Youth & Criminal Justice (CYCJ) based at Strathclyde University in Glasgow. We are delighted. Mary said “I hope it will help spread word of The Reward Foundation’s research and outreach work and enhance our contribution to the development of public policy in Scotland.” Mary will be speaking at the CYCJ event on 7 March 2018 in Glasgow calledGrey cells and prison cells: Meeting the neurodevelopmental and cognitive needs of vulnerable young people.

Relationships Scotland – Sex Therapist Training for Couples

There are many reasons why some couples use pornography. Whatever the motivation, more and more couples are seeking help from sex therapists at Relationships Scotland. According to Anne Chilton, head of training there, in the 1990’s pornography was an issue for around 10% of couples coming in for counselling. Today she says it is a problem for over 70%. Out-of-control pornography use is cited as a cause of divorce and relationship breakdown in an increasing number of relationships. She said, “they know about every sexual position but nothing about intimacy.”

To help therapists understand and deal with the new porn-saturated environment, TRF was invited to deliver some training to the latest cohort of therapists being trained. Sex therapists have almost exclusively been trained in psychology. Today an understanding of behavioural addiction and the neuroscience research underpinning it is a necessary part of any relationship therapy training. It helps for instance to understand how men in particular, who are the main users of online pornography, can escalate to new genres of porn and need a level of stimulation that no one partner can match. This is known as ‘tolerance’ a classic feature of addiction.

Edinburgh Medico-Chirurgical Society (founded 1821)

The seed was planted almost three years ago. At that time, our CEO Mary Sharpe had given a presentation to criminal justice professionals about the impact of internet pornography on the teen brain and its links to sex crime. In the audience was retired consultant psychiatrist Bruce Ritson of the Royal Edinburgh hospital and founder of SHAAP (Scottish Health Action on Alcohol Problems). He was astonished at the similarities between the impact of pornography and the impact of alcohol on the adolescent brain. Both are strong stimuli which, when used in excess over a period of time, can restructure the brain and its functions, especially in the immature brains of young people. Indeed the research demonstrates that the brains of young compulsive porn users light up in response to cues in the same way as the brains of cocaine addicts and alcoholics when shown equivalent cues.

As a result of that event and subsequent discussions, Bruce Ritson kindly invited us to deliver the opening lecture of the venerable Medico-Chirurgical Society of Edinburgh’s 190th session in October this year.

Doctors are at the sharp end of health care so they are always interested in any emerging area of mental and physical health. We were able to provide the latest developments in the research, including the papers that show that even ‘moderate’ use of porn (three hours per week) can shrink grey matter in key areas of the brain. Immature young brains are particularly vulnerable.

Society For Advancement of Sexual Health (SASH)

As a Board member of the American-based organization SASH, our CEO Mary Sharpe is required to attend the annual conference. It is no burden at all. It is a pleasure to meet and discuss the latest developments in the field with a wide range of clinicians, academics and healthcare professionals from all over the US and beyond. This year we were in Salt Lake City, Utah.

In addition to excellent speakers like Professor Warren Binford who spoke about the research on the lasting damage to victims of child abuse imagery (see her TEDx talk), we interviewed the President of SASH, Mary Deitch, a legally-trained psychologist about her experience in practice of dealing with sex offenders. We also interviewed a local young man, Hunter Harrington, (17 years old)  who is himself a recovering porn addict. He has made it his mission to help others who have been snared and where possible to prevent other young people from getting into strife. The edited interviews will be available on our website in due course.

Youth Theatre Group, Wonder Fools take on Porn in The Coolidge Effect

The Reward Foundation was a proud co-sponsor along with the Royal Conservatoire of Scotland of youth theatre group, Wonder Fools, in their production of The Coolidge Effect. See here for our earlier story on it.

Live theatrical performances are a great medium for education especially for young people and concerns very close to their heart.

Copyright © 2018 The Reward Foundation, All rights reserved.
You are receiving this email because you opted in at our website www.rewardfoundation.org.Our mailing address is:

The Reward Foundation

5 Rose Street

EdinburghEH2 2PR

United Kingdom

Add us to your address book

Want to change how you receive these emails?
You can update your preferences or unsubscribe from this list

Email Marketing Powered by MailChimp

Print Friendly, PDF & Email