أساسيات الدماغ

أساسيات الدماغ

إذا كنا فقط ولدنا مع دليل التعليمات على ما يجعلنا علامة! الخبر السار هو ، لم يفت الأوان بعد للتعلم. إنها مسألة معقدة ، ولكن مثل السيارة ، ليس علينا أن نعرف كل شيء عن المحرك لمعرفة كيفية دفعه بأمان.

الصور الإباحية على الإنترنت ليست مثل إباحية الماضي. إنه يؤثر على الدماغ بطريقة أكثر جنونًا. أول فيديوهات قصيرة توضح كيف. إنهم يخرجون من الشعور بالذنب من خلال شرح مدى تأثر المخ ، خاصةً المخ المراهق ، بجاذبية هذا الترفيه المفرط التحفيز والذي يتخلل بيئتنا وثقافتنا.

سماع نقاش TED هذا في 4 "وفاة الرجالمن جانب أستاذ ستانفورد ، فيليب زيمباردو ، يبحث في إدمان الإثارة.

"التجربة الإباحية الكبرى"هو 16 دقيقة TEDx الحديث من قبل مدرس العلوم السابق غاري ويلسون ، الذي يجيب على التحدي الذي وضعه Zimbardo. تمت مشاهدته أكثر من 11.7 مليون مرة على YouTube وتمت ترجمته إلى لغات 18.

قام Gary بتحديث حديث TEDx في عرض تقديمي أطول (1 hr 10 mins) يسمى "دماغك على الإباحية ، كيف تؤثر على الإنترنت دماغك". بالنسبة لأولئك الذين يفضلون كتابًا جذابًا وغنيًا بالمعلومات ، انظر Gary's دماغك على الإباحية: المواد الإباحية على الإنترنت والعلوم الناشئة من الإدمان متوفرة في الغلاف الورقي ، على الصوت أو على أوقد. يتضمن الإصدار الأخير قسمًا حول التصنيف الدولي للأمراض الذي تم تعديله حديثًا في منظمة الصحة العالمية (ICD-11) والذي ينص على تشخيص جديد لـ "اضطراب السلوك الجنسي القهري" للمرة الأولى على الإطلاق.

ما الفرق بين المتعة والسعادة ولماذا يهم؟ شاهد هذا الفيديو الرائع الذي يحمل اسم "قرصنة العقل الأمريكي: العلم وراء استيلاء الشركة على أجسادنا ودماغنا"من قبل الطبيب العصبي الغدد الصماء الدكتور روبرت Lustig لمعرفة السبب. (32 mins 42 secs)

في قسم "أساسيات الدماغ" ، تأخذك مؤسسة Reward Foundation في جولة في الدماغ البشري. لقد تطور الدماغ لمساعدتنا البقاء والازدهار. يزن العقل البشري حوالي 1.3kg (تقريبا 3lbs) ، ولا يشكل العقل البشري سوى 2٪ من وزن الجسم ، ولكنه يستخدم حول 20٪ من طاقته.

لفهم كيفية تطور الدماغ ليعمل بشكل عام ، راجع التطور التطوري للدماغ. بعد ذلك سنرى كيف تعمل الأجزاء معا من خلال استكشاف مبادئ المرونة العصبيةهذه هي الطريقة التي نتعلم بها ونتخلص من العادات بما في ذلك تطوير الإدمان. سننظر أيضًا في كيفية توصيل الدماغ للجذب والحب والجنس عبر الرئيسي نوروشيميكالس. ولكي نفهم سبب توجهنا نحو هذه المكافآت ، من الضروري أن نعرف عن هذه المكافآت نظام المكافأة. لماذا يكون العصر الذهبي للمراهقة مضطربًا وممتعًا ومربكًا؟ اكتشف المزيد حول دماغ المراهق.

طباعة ودية، بدف والبريد الإلكتروني

Brain Basics

BRAIN BASICS

If only we were born with an instruction manual on what makes us tick! The good news is, it is never too late to learn. It's a complex matter, but like a car, we don't have to know everything about the engine to learn how to drive it safely.

Internet pornography is not like porn of the past. It affects the brain in a much more frenzied way. These two short videos explain how. They take the guilt out of the issue by explaining how susceptible the brain, especially the adolescent brain, is to the lure of this hyper-stimulating entertainment.

This 4 minute TED talk called “The Demise of Guys” by Stanford professor Philip Zimbardo looks at arousal addiciton.

The Great Porn Experiment” is a 16 minute TEDx talk by former science teacher Gary Wilson, that answers the challenge set down by Zimbardo. It has been viewed almost 9 million times on YouTube and has been translated into 18 languages.

Gary has updated the TEDx talk in a longer presentation (1 hr 10 mins) called “Your Brain on Porn- How Internet Porn Affects Your Brain“. For those who prefer an engaging and informative book see Gary’s Your Brain on Porn: Internet Pornography and the Emerging Science of Addiction available in paperback or on Kindle.

What’s the difference between pleasure and happiness and why does it matter? Watch this excellent video called “Hacking the American Mind: the Science behind the Corporate Takeover of our Bodies and Brain” by neuroendocrinologist Dr Robert Lustig to find out why. (32 mins 42 secs)

In this ‘brain basics’ section The Reward Foundation takes you on a tour of the human brain.  The brain has evolved to help us survive and thrive. Weighing about 1.3kg (almost 3lbs), the human brain makes up just 2% of the body’s weight, but uses around 20% of its energy.

To grasp how the brain evolved to function in general terms, see the evolutionary development of the brain. Next we’ll see how the parts work together by exploring the principles of neuroplasticity, that is how we learn and unlearn habits including developing an addiction. We will also look at how the brain communicates attraction, love and sex via its main neurochemicals. To understand why we are driven towards these rewards, it is vital to know about the reward system. Why is the golden age of adolescence so turbulent, fun and confusing? Find out more about the adolescent brain.